لقد تغيرت MOT على مر السنين لتصبح أكثر شمولاً وهي مستمرة في التطور. في عام 1968 ، تم تقديم لوائح جديدة لمداس الإطارات بحيث يكون هناك ما لا يقل عن 1 مم من المداس عبر ثلاثة أرباع عرض الإطار. في عام 1978 ، تم تحديث الاختبار ليشمل غسالات الزجاج الأمامي ، والمساحات ، والبوق ، والعوادم ، والمصابيح الكاشفة ، والمؤشرات. في عام 1991 ، تم تضمين انبعاثات البنزين وأنظمة المكابح المانعة للانغلاق وأحزمة المقاعد الخلفية في الاختبار. التحديث التالي يأتي في عام 1992 عندما تم تغيير مراجعة مداس الإطارات إلى عمق 1.6 ملم كحد أدنى. في عام 1993 تم إدخال تغييرات أخرى لتشمل المرايا ومصابيح الضباب الخلفية ولوحات التسجيل. 1994 يرى انبعاثات الديزل المضافة إلى الاختبار. تم تعيين التغييرات الجديدة في عام 2012 لتشمل فحص فرامل الانتظار الإلكترونية والتحكم الإلكتروني في الثبات ، قضيب السحب والمقطورة / المقبس الكهربائي للمقطورة / القافلة ووظيفة أضواء التحذير. عندما تصبح مركباتنا أكثر تعقيدًا ، يمكن أن يحدث خطأ فيها أكثر وهذا هو سبب إضافة المزيد من المكونات.
ورشة رنج روفر بالرياضورشة جاكوار بالرياضورشة اودي بالرياضمركز صيانة سيارات