بصفتك منشئ المحتوى ، يجب أن تفهم هذا أيضًا. لا يمكنك إنشاء جزء من المحتوى حول "أفضل قضبان الصيد على الجليد" واستهداف "صيد الأسماك بالسمك" ككلمتك الرئيسية الأساسية. هذا غير منطقي لأن الناس لا يستخدمون عادةً قضبان الصيد الجليدية لصيد سمك القاروس في البرد. وبالتالي ، فأنت لا تقدم الإجابة الصحيحة على الاستعلام ، وستعرف Google بذلك.
نضارة
حدد HubSpot معيارًا يوضح أن النشر يساعد بشكل متكرر في تصنيفات Google. ومع ذلك ، فإن نشر محتوى جديد ما هو إلا طريقة واحدة للإشارة إلى حداثة Google. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها بالمحتوى الذي نشرته بالفعل لجعله أكثر تحديثًا.
تعد متابعة المحتوى الخاص بك وتحديثه للتأكد من دقته ، وإصلاح أي روابط معطلة ، وتحديث البيانات القديمة بإحصائيات جديدة أكثر صلة ، كلها طرق لإظهار Google لا يزال المحتوى الخاص بك يستحق مكانًا في الصفحة الأولى.
4 نصائح لإنشاء محتوى عالي الجودة
فيما يلي أفضل النصائح لإنشاء أفضل محتوى يحبه قراء المحتوى وتحترمه Google:
فهم هدف المستخدم: أنت بحاجة إلى معرفة ما يريد القارئ تحقيقه عندما يصل إلى صفحتك.
تطوير الصورة الرمزية للعميل: تحتاج أيضًا إلى معرفة من هو القارئ وما الذي يعجبه وما لا يعجبه ولماذا يتواجد هناك.
قسّم النص: لدى الناس فترات انتباه قصيرة ، ولم تعد كتابة جدران نصية عملاقة تعمل ؛ تحتاج إلى تقسيمه بالكثير من الرؤوس والصور.
المرجعما هو التسويق الالكتروني