العناوين الفرعية
مثال على العنوان الفرعي هو H1. هذا هو عنوان مقالتك ويتم عرضه في الأعلى. على الرغم من أنها قد تبدو كسلسلة من الكلمات ، إلا أنها مهمة لأنها H1. إنه رأسك الأساسي.
يخبر هذا العنوان Google عن موضوع المقالة أو جزء من المحتوى. إنها أيضًا فرصتك لجذب القراء عند وصولهم إلى الصفحة لأول مرة. تريد استخدام كلمتك الرئيسية الأساسية في H1 ، لكنك لا تريد حشو الكلمات الرئيسية.
أود أيضًا التفكير في H1 الخاص بي عندما أقوم بدعوة شخص ما إلى الصفحة. لا ينبغي أن تكون عملية أو إلحاحية. أنت ترغب في حث القراء على الاستمرار أسفل الصفحة باستخدام H1.
شاهد ايضا أفضل خبير سيوكيفية تصدر نتائج البحث